جهة الداخلة وادي الذهب تنتصر رسميا على كورونا

الصحراء 24 : العيــــون

أكدت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب قبل قليل، أن الأشخاص الثلاثة الذين سبق وأن ثبتت إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد، والذين كانوا يخضعون للعلاج بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب، قد تماثلوا للشفاء بشكل تام من مرض “كوفيد 19″، حيث أثبتت النتائج المخبرية السريرية خلو جسمه من الفيروس بشكل نهائي.

وطمأنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، وتدعو مجددا إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية الصادرة عن السلطات العمومية المختصة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد