الصحراء 24 : العيـــون
علمت الصحراء 24 من مصادر اعلامية، بأن مدينة سيدي إفني تعيش في الأثناء، حالة من الاستنفار الكبير على خلفية تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالمدينة صباح اليوم .
وتعود الحالة المصابة بكورونا بإقليم سيدي افني لبحار يعمل في ميناء الاقليم بمعية بحارة في مركب لصيد السردين، يشير المصدر أن البحار عاد مؤخرا من مدينة أكادير.
واتخذت جميع الاجراءات الطبية لعزل البحار في جناح كوفيد بالمركز الاستشفائي الاقليمي سيدي افني، كما استنفرت جميع السلطات المختصة لجمع وإحصاء مخالطي البحار المصاب.
وظهور هذه الحالة المؤكدة الاصابة بكورونا بإقليم سيدي إفني يصل العدد الإجمالي في جهة كلميم وادنون للمصابين بالفيروس الى 44 حالة لم تسجل فيها اية حالة وفاة وتعافت 43 حالة.

