الصحراء 24 : العيــــون
تم صباح اليوم السبت تسجيل إصابة جديدة بـفيروس كورونا ، بجهة الداخلة وادي الذهب، في صفوف المغاربة العائدين مؤخرا من موريتانيا الى مدينة الداخلة.
ويتعلق الأمر وفق ما كشفته مصادر إعلامية، بشخص من المخالطين،تبت إصابته بكوفيد 19 بعد إجراء التحاليل المخبرية، حيث كان موضوع الحجر الصحي بأحد الفنادق مباشرة بعد عودته من موريتانيا، خبر الإصابة يرفع عدد المصابين بمدينة الداخلة إلى 16 اصابة، وكانوا جميعا يخضعون للحجر الصحي منذ وصولهم إلى مدينة الداخلة قادمين من موريتانيا.

