الصحراء 24 : متابعة
قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة إن شقيقة العاهل المغربي محمد السادس ستكون موجودة اليوم (الجمعة) في نيويورك، ولكنه لم يؤكد أنها ستقابل بان كي مون.
ففي رده على أسئلة الصحفيين حول مشاركة العاهل المغربي في مناقشات حول تحقيق أهداف التنمية المستدامة في نيويورك الخميس والجمعة، صرح المتحدث الرسمي “لا أعتقد أن العاهل المغربي سيكون من بين المشاركين، لكنني على دراية بأن شقيقته ستكون متواجدة غدًا هنا، ومن غير المؤكد حتى الآن موضوع عقد اجتماع بينها وبين الأمين العام غدًا”.
ويأتي تصريح استيفان دوغريك في خضم تعليقه على الانتقادات التي وجهها الملك محمد السادس للامين العام للامم المتحدة بان كيمون يوم الاربعاء، في الرياض، بسبب تصريحاته الأخيرة، حيال الصحراء.
