محاولة إنتحار من فوق ولاية جهة العيون الساقية الحمراء

الصحراء 24 : العيـــون

شهد صباح اليوم الجمعة 22 أبريل ، محاولة انتحار من فوق مقر الولاية ، حيث قام رجلا بتسلق سطح ولاية العيون ، مهددا بالقفز من أعلى السطح والإنتحار ، ماخلف حالة من الإستياء الكبير في أوساط الحاضرين.

وحسب مصادر من عين المكان توصلت بها “الصحراء24″، فإن الرجل كان يصيح بأعلى صوته ويقول بأنه يتوفر على قرار ملكي منذ 1997 يرمي لإعادته على استئناف عمله الذي طرد منه.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد