صحراء 24 / العيون
نظمت عدد من نساء حي خط الرملة1 صبيحة اليوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري، وقفة احتجاجية أمام مقر المقاطعة الحضرية الثامنة بالعيون، رفعن خلالها شعارات تطالب بالاستفادة من بطائق الإنعاش الوطني والسكن، كحقوق مشروعة. منددات بسياسة الإقصاء والتهميش التي تواجه بها مطالبهن حسب قولهن.
يذكر أن هذه الوقفة تأتي بعد الوقفة السابقة التي دعت إليها ودادية الحي، أمام المقاطعة ذاتها، والتي فتحت على إثرها السلطة المحلية حوارا مع المحتجين لرفع مطالبهم إلى السلطات الولائية، لكن لم يثمر هذا الحوار عن تحقيق الوعود التي تلقاها سكان الحي.
الصورة : أرشيف

