الاعلان عن رفع القيود الصحية عند دخول التراب الوطني أخبار الصحراء إدارة الموقع نشر في 1 أكتوبر 2022 الساعة 4 و 43 دقيقة الصحراء 24 : العيـــــون أعلن المكتب الوطني للمطارات، اليوم الجمعة 30 شتنبر، إنه “عقب قرار السلطات المغربية ، تقرر رفع القيود الصحية (PCR أو جواز التلقيح) لدخول المغرب اعتبارا من اليوم”. وأشار المكتب أنه يجب فقط ” تقديم البطاقة الصحية للمسافر”. مشاركة بفايسبوكFacebookFacebook مشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedIn مشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :