رئيس البوليساريو يطعن في القضاء المغربي لدى مجلس الأمن

الصحراء 24 : وكالات

راسل إبراهيم غالي، رئيس البوليساريو، رئيس مجلس الأمن، عبد اللطيف أبو العطاء، متهما المغرب بالقيام بما وصفه “محاكمة صورية” لمعتقلي “أكديم إيزيك” داعيا إلى إيجاد آلية أممية لحماية حقوق الإنسان في الصحراء.

واعتبر غالي في رسالته أن المحاكمة شابتها “تجاوزات صارخة وممارسات الترهيب والتعذيب وتلفيق التهم واختلاق الأدلة وتزوير الشهادات”.

مضيفا أن “الأحكام الجائرة والقاسية التي أصدرتها هذه المحكمة والتي تراوحت ما بين 20 سنة والمؤبد بالكاد تختلف عن تلك التي أصدرتها محكمة عسكرية باطلة في حق هذه المجموعة سنة 2013″.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد