إختفاء 2000 درهم من حسابات زبناء “الشركة العامة للأبناك” بالمغرب!

الصحراء 24 : متابعة

فوجئ عدد من زبناء “الشركة العامة للأبناك” بخصم مبلغ  2000 درهم من حساباتهم الخاصة، بطريقة غير مفهومة، ما جعل الشكاوى تتهاطل على الحساب الرسمي للبنك على “تويتر”.

أحد الزبناء أكد أنه أمضى، مساء أمس، ساعتين من الزمن وهو يتحقق من الموضوع، حيث ظن في بادئ الأمر أنه تعرض لعملية قرصنة بطاقته البنكية، قبل أن يكتشف أن الأمر متعلق بالنظام المعلوماتي الخاص بالبنك، مطالبا بإيضاحات واعتذار.

زبون آخر نشر نسخة عن تفاصيل العملية البنكية التي جرت في حسابه والتي تؤكد استخلاص هذا المبلغ.

الشركة اختارت التفاعل مع هذه الشكاوى بشكل مباشر على موقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أنها ستصدر بلاغا في الموضوع، مطمئنة زبناءها بأنها سترد عليهم في أقرب وقت بخصوص هذه الحادثة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد