التنسيقية الوطنية للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام تحتج امام وزارة الاتصال

الصحراء 24 : الرباط

إحتجت التنسيقية الوطنية للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، صباح اليوم الأربعاء أمام وزارة الإتصال والثقافة بالعرفان الرباط ضد ما وصفوه « القانون الجائر للصحافة والنشر ».

ورفع المحتجون شعارات من قبيل هذا « عيب هذا عار الصحافة في خطر »، و « علاش جينا وإحتجينا على التواصل لي بغينا » و « قوانين الفضيحة الفساد عاطي الريحة »، و « ياوزير سمع سمع الصحافة ما تتركع ».

وإعتبرت التنسيقية، « أن قانون الصحافة الجديد يعد تراجع في المكتسبات الحقوقية والدستورية وإنسلاخ من المعاهدات الإقليمية والدولية ».

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد