البرلمان الأنديني يجدد دعمه لمغربية الصحراء خلال زيارة رسمية للعيون

الصحراء 24 : العيـــــون

في إطار تعزيز العلاقات بين المغرب ودول أمريكا الجنوبية، قام وفد برلماني هام من البرلمان الأنديني، برئاسة غوستافو باتشيكو، بزيارة رسمية إلى مدينة العيون، حيث استُقبل من طرف والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، مرفوقًا برئيس الجهة، حمدي ولد الرشيد، ووفد من مجلس المستشارين.

وخلال هذا اللقاء، أشاد والي الجهة بمستوى العلاقات المتينة التي تربط المغرب بمجموعة الأنديز، مؤكداً على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المثمر بين الجانبين.

كما قدم عرضًا مفصلًا حول مسار التنمية الشاملة التي تشهدها الأقاليم الجنوبية، من مشاريع بنية تحتية واستثمارات اقتصادية ومبادرات تنموية تعكس الاستقرار والازدهار الذي تعيشه المنطقة.

وتعزز هذه الزيارة الموقف الدولي الداعم لمغربية الصحراء، في سياق التقدم المستمر الذي تحققه المملكة على المستوى الدبلوماسي في القارة الأمريكية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد