afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حمدي ولد الرشيد استقبل وفد من وزارة الخارجية البحرينية ويقدم لهم المشاريع والأوراش السوسيو إقتصادية بالعيون

الصحراء 24 : العيـــــون

استقبل رئيس جماعة العيون، حمدي ولد الرشيد، اليوم الخميس 7 دجنبر الجاري، وفدا بحرينيا رفيعا يمثل وزارة الشؤون الخارجية يقوم بزيارة لكبرى حواضر الصحراء العيون.

وأجرى رئيس جماعة العيون، حمدي ولد الرشيد، مباحثات ثنائية رفقة محمد علي ابراهيم بهزاد وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية و الإدارية بمملكة البحرين، وابراهيم محمد ابراهيم سعيد المسلماني مدير قطاع القنصلية، ومحمد عبد الله محمود الكوهجي، القائم بأعمال القنصلية العامة لمملكة البحرين بمدينة العيون، فضلا عن عبد الله عاطف محمد رضا الخاجة المسؤول بوزارة الخارجية البحرينية.

وإستعرض الجانبان خلال المحادثات العلاقات الثنائية التاريخية المغربية البحرينية برعاية قيادتي البلدين وأواصر التعاون بينهما في شتى المجالات، لاسيما على مستوى تنسيق المواقف السياسية فيما يخص وحدة البلدين الترابية وسيادتهما على أراضيهما.

وقدم رئيس جماعة العيون خلال المباحثات عرضا شاملا حول الجهود المغربية بقيادة الملك محمد السادس في أقاليمها الجنوبية من خلال جملة من المشاريع والأوراش السوسيو إقتصادية ذات الأثر المباشر على المنطقة والساكنة، بالإضافة لمساعيها للإرتقاء بمجالات الصحة والتعليم والبنية التحتية وغيرها.

وبسط رئيس جماعة العيون خلال المحادثات مع الجانب البحريني دور جماعة العيون ومنتخبيها الممثلين الشرعيين للساكنة بفضل صناديق الإقتراع في تنفيذ وأجرأة التصور الملكي في تنمية المنطقة وتدبير شؤونها وتحقيق إنتظاراتها وحفظ كرامتها وتوفير العيش الكريم، مشددا على دفاع الساكنة عن مبادرة الحكم الذاتي كأساس وحيد وأوحد لتسوية ملف الصحراء.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد