afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مدراء المؤسسات الإعلامية يعقدون لقاء تواصلي مع النائب البرلماني محمد عياش

الصحراء 24 : العيــــــون

تم مساء اليوم الخميس 7 دجنبر الجاري ، عقد لقاء تواصلي بين مجموعة من الصحفيين المنضويين تحت لواء الفيدرالية المغربية لناشري الصحف والنائب البرلماني محمد عياش ، عن حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، وذلك بمقر حزب الأحرار بالعيون هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة من اللقاءات المتواصلة التي يعقدها مديري المؤسسات الإعلامية بالعيون مع مختلف الفاعلين السياسيين بالمنطقة، بخصوص الترافع عن ملف هذه الشريحة .



هذا اللقاء كان مناسبة لمناقشة عديد النقاط، والحديث عن الوضعية المزرية التي تعيشها المؤسسات الصحافية بالمنطقة، وكذا المشاكل والإكراهات التي يتخبط فيها القطاع، واخص بالذكر الشروط المجحفة التي اصدارها المجلس الوطني للصحافة في الاسابيع القليلة المنفرطة .



وبعد مناقشة مستفيضة أكد النائب البرلماني محمد عياش على إيصال صوت هؤلاء الصحفيين المهنيين لمراكز القرار، والوقوف بجانبهم ومراعاة الظروف التي يمرون منها مبديا بذلك استعداداه الكامل للدفاع عن هذا الملف المطلبي امام الجهات المعنية .



تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد