“بيدرو سانشيز ” يزور عددا من الدول أياما على تنصيبه رئيسا للحكومة الإسبانية

الصحراء 24 : العيــــون

يزور رئيس الحكومة الإسبانية، “بيدرو سانشيز”، عددا من الدول، في أول رحلة خارج البلاد، بعد تنصيبه رئيسا للحكومة الإسبانية لولاية ثانية.

وبدأ سانشيز اليوم الخميس، زيارة إلى إسرائيل وفلسطين ومصر، وفق ما كشف موقع القصر الرئاسي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رئيس الحكومة سيبدأ جولته من إسرائيل وفلسطين، وسيعقد لقاءات مختلفة مع مسؤولين من الطرفين، في مقدمتهم  الرئيس الإسرائيلي “إسحاق هرتزوج” ، ورئيس الوزراء “بنيامين نتنياهو”، ورئيس السلطة الفلسطينية “محمود عباس”.

وأدت حكومة “بيدرو سانشيز” الجديدة اليمين، أول أمس الثلاثاء، مع بقاء معظم الوزراء في مناصبهم.

وأبرم الاشتراكي “بيدرو سانشيز” اتفاقا مع اليسار الراديكالي والانفصاليين الكاتالونيين يسمح له بحكم البلاد لأربع سنوات أخرى مقابل إصدار قانون عفو عام على دعاة انفصال كتالونيا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد