رئيس جماعة العيون يستقبل اعضاء الودادية السكنية والاجتماعية لموظفي الصحة بالعيون

الصحراء 24 : العيــــون

استقبل رئيس المجلس الجماعي للعيون الحاج حمدي ولد الرشيد، بمقر الاجتماعات بدارالضيافة بأم السعد بالعيون ، زوال اليوم السبت 18 نونبر 2023، اعضاء عن الودادية السكنية لموظفي وزارة الصحة بالعيون .

و خلال هذا اللقاء تناول مجموعة من النقاط التي تهم واقع القطاع الصحي بالعيون ، كما تمت مناقشة ملف استفادة موظفي قطاع الصحي من السكن ، من خلال تخصيص تجزئة سكنية لموظفي وزارة الصحة بالعيون.

Ocp-Asari 720/300

عمدة العيون اكد في بداية كلمته له ، على سعيه الدؤوب الى العمل على تطوير المرافق الصحية وتجويد خدماتها لمصلة المدينة وساكنتها، مشيدا في هذا الاطار بالمجهودات التي يقوم بها موظفو واطر القطاع الصحي ، كما تم خلال هذا اللقاء التطرق لبعض الاكراهات التي يعرفها القطاع ، وبحث السبل الكفيلة بحلها.

و وعد رئيس الجماعة بأنه سيعمل على دراسة الملف مع كافة المتدخلين وعلى رأسهم السيد عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء،
لتسهيل كل الإجراءات القانونية والمسطرية للاستفادة من تجزئة سكنية لموظفي وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بمدينة العيون.

وقد عبر أعضاء الودادية عن شكرهم و امتنانهم الخالص للسيد الرئيس وكافة أطر المجلس، على هذا اللقاء الذي اعتبروه بادرة طيبة من رئاسة المجلس، تصب في إطار اعتماد سياسة القرب واشراك المواطن في تسيير الشأن المحلي، وهذا إن دل على شيء انما يدل على انفتاح المجلس الجماعي للعيون على كافة فعاليات المجتمع المدني وذلك في إطار المقاربة التشاركية التي خولها دستور 2011.

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد