beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حملة أمنية بجماعة المرسى تمكن من إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه ارتباطهم بجرائم مختلفة

الصحراء 24 : العيـــون

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة المرسى بالعيون من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بحي النهضة بمدينة المرسى متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا قبل أن تسفر عملية التفتيش المجراة في القضية عن حجز كمية من مخدر الشيرا بلغ وزنها 130 غراما، علاوة على مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

ocp iltizam

فيما تم إيقاف المشتبه فيه الثاني بحي المسيرة الخضراء من أجل إعداد مسكر ماء الحياة والاتجار فيه، حيث أسفرت عملية التفتيش التي بوشرت بمسكنه عن حجز 7 لترات ونصف من صافي مسكر “الماحيا” إلى جانب 83 لترا من المواد المخمرة، وكذا معدات ومواد تدخل في تحضير المسكر، كما تم حجز مبلغ مالي يشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، وسكين خاص بتقطيع مخدر الشيرا إضافة الى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط المحظور.

أما بخصوص المشتبه فيه الثالث فهو مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.

هذا وقد تم إخضاع جميع الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل شخص له ارتباط بهذه القضايا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد