الصحراء 24 : العيـــــون
أكدت مصادر اعلامية أن رجال الأمن بمدينة بوجدور اضطروا مساء أمس الى إطلاق النار من مسدساتهم الوظيفية من أجل فض تجمهر لبعض الشباب قبل أن يتحول الى صراع عنيف بين هؤلاء الشباب.
واضافت المصادر ان شجارا بين شابين تطور بشكل سريع ليصبح شجارا كبيرا مما اضطر معه رجال الامن الى التدخل لفض النزاع.
واشارت نفس المصادر أن اطلاق الرصاص جاء لتحذير المتجمهرين من التعنت وعدم الانصياع لأوامر رجال الامن بفض التجمهر، مخافة تطوره الى شجار عنيف بين الشبان الذين كانو ا بالعشرات، خاصة أنهم كانو بصدد التنازع بينهم.
