الصحراء 24 : بيان للرأي العام
تماشيا مع الخطوات النضالية التي خاضتها مجموعة الشباب الصحراوي المقصي من توظيفات فوسبوكراع وايمانها بقضيتها العادلة المتمثلة في الادماج بالشركة السالفة الذكر التي اقصت ابناء الاقاليم الجنوبية التي اعطى جلالة الملك في خطاب المسيرة الخضراء من العيون أسبقية للعنصر الصحراوي ، ونظرا لهذا الحيف الذي طالها من عدم تجاوب السلطات المحلية و المركزية ، تعلن مجموعتنا خوض اضراب إنذاري عن الطعام بعد ان خضنا مجموعة من الخطوات النضالية التي قابلتها الدولة بالعصى وارجعتنا لسنوات الجمر والرصاص والذي يمس ويهدد السلم الاجتماعي بالمنطقة ، ولهذا فاننا نحمل الدولة كامل المسؤولية لما ستؤول له الاوضاع مستقبلا وخصوصا الوضعية الصحية للمضربين عن الطعام
– لعروصي اليحياوي
