الربــــاط : مجموعة الشباب الصحراوي المقصي من توظيفات فوسبوكراع تدخل في إضراب عن الطعام

الصحراء 24 : بيان للرأي العام 

تماشيا مع الخطوات النضالية التي خاضتها مجموعة الشباب الصحراوي المقصي من توظيفات  فوسبوكراع وايمانها بقضيتها العادلة المتمثلة في الادماج بالشركة السالفة الذكر التي اقصت ابناء الاقاليم الجنوبية التي اعطى جلالة الملك في خطاب المسيرة الخضراء من العيون أسبقية  للعنصر الصحراوي ، ونظرا لهذا الحيف الذي طالها من عدم تجاوب السلطات المحلية و المركزية ، تعلن مجموعتنا خوض اضراب إنذاري عن الطعام  بعد ان خضنا مجموعة من الخطوات النضالية التي قابلتها الدولة بالعصى وارجعتنا لسنوات الجمر والرصاص والذي يمس ويهدد السلم الاجتماعي بالمنطقة ، ولهذا فاننا نحمل الدولة كامل المسؤولية لما ستؤول له الاوضاع مستقبلا وخصوصا الوضعية الصحية للمضربين عن الطعام

عنوان مقر الاضراب : الجمعية المغربية لحقوق الانسان

فرع الرباط – 218 شارع الحسن الثاني قبالة سينما براديس الرباط

اسماء المضربين عن الطعام هم :

– بكو محمد 

– محمد زيدان 

– علي سالم دهوار 

– السباعي منصور 

– كمال الديه

– احمد هماد 

– لعروصي اليحياوي 

– ابراهيم اميدان 

– احمد  الكامل 

– عبد الله اسويح 

– احميماد الرحموني

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد