الصحراء 24 : متابعة
أعلن زعيم حزب “العدالة والتنمية” عبد الإله بنكيران، عن فوز حزبه بالمرتبة الأولى في الإستحقاق الإنتخابي الذي جرى يوم 07 أكتوبر الحالي.
وقال بنكيران خلال تصريح للصحافة، “إن النتائج التي بين أيدنا تعطي للحزب فوزا كبيرا في هذه الإنتخابات”.
وكان بنكيران قد صرح سابقا “أن النتائج التي توصلوا بها مريحة جدا تشير إلى أن الحزب متقدم بفارق كبير من حيت عدد المقاعد على الحزب الثاني والذي ليس هو الحزب المعلوم بالضرورة، في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة”.
