مستثمر يتهم درك طرفاية بالتقاعس في حمايته من التهديدات بالقتل

صحراء 24 / سعيد الحمادي / طرفاية

 


لازالت مدينة طرفاية تعيش على يوميات غياب الامن  و التسيب في ظل تقاعس رجال الدرك عن القيام بواجبهم ، و خير مثال على ذلك هو معاناة صاحب فندق كسمار  ” محمد الحيمر ” ( الصورة ) و الذي يوجد مشروعه أمام باب الميناء. و الذي صرح للجريدة ” أنا كنت شريك رجل اسباني اسمه ” انطونيو خمينيس” في محل نكتريه نحن الاثنان ابتداء من تاريخ 2008 الى يومنا هذا ..وفي يوم 1 يناير 2012 استقطب شريكي اجنبي اسباني أخر عنده تجربة كبيرة في تسيير و ادارة الفنادق و المطاعم مقابل 33 في المئة من الارباح ، المشكل هنا  أن هذا الاخير أصبح يذهب بسيارته الى مدينة أكادير لجلب الخمور و بيعها في المحل ، لاقوم بالاحتجاج لدى  الدرك و الباشا ، وبعدها طردته من المحل ، و اشطرت عليه الالتزام بالقانون وعدم بيع الخمور للعودة للعمل ، لكنه رفض
وشن علي حرب من خلال تحريض الزبناء ليقوموا بتهديدي و ملئ المقهى بحشد كبير منهم لاثارة الفوضى و تدخين المخدرات و التحرش بعمال الفندق ، لاقوم بشكاية ضدهم  بعد ذلك لجأ  الاسباني الى توكيل شخص أخر  لاوجه شكاية جديدة الى وزير العدل ووكيل الملك ضد  شخصين أحدهما  يشتغل عون سلطة و سبعة أشخاص اخرين بعد قيامهم عدة مرات بتهديدي بخطف أبناني و حرق محلي“. فهل سيتم إنصاف  هذا المقاول بعد  إتلاف عدة محتويات  خاصة  بالفندق ؟ مع العلم أن لاتنمية و لاسياحة في ظل غياب الأمن.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد