وزارة الصحة تحذر من “إنتكاسة وبائية” في فصل الصيف + بــلاغ

الصحراء 24 : العيــــون

حذرت وزارة الصحة المغربية في أول يوم من فصل الصيف ، الإثنين 21 يونيو الجاري من مغبة “ إنتكاسة وبائية ”.

وجاء في بلاغ وزارة الصحة بضرورة إحترام الإجراءات الصحية الوقائية من كوفيد 19 ، وهي التباعد الاجتماعي ووضع الكمامات الطبية بطريقة سليمة وتجنب التجمعات.

ويضيف البلاغ أنه وبسبب العطلة الصيفية وانطلاق الرحلات الخارجية بعد فتح الحدود ، وزيادة النشاط الاقتصادي بعد التقليل من إجراءات التخفيف السابقة ، أصبحت مسؤولية المواطنين جسيمة لتجنب أي إنتكاسة وبائية.

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد