الصحراء 24 : العيــــون
حذرت وزارة الصحة المغربية في أول يوم من فصل الصيف ، الإثنين 21 يونيو الجاري من مغبة “ إنتكاسة وبائية ”.
وجاء في بلاغ وزارة الصحة بضرورة إحترام الإجراءات الصحية الوقائية من كوفيد 19 ، وهي التباعد الاجتماعي ووضع الكمامات الطبية بطريقة سليمة وتجنب التجمعات.
ويضيف البلاغ أنه وبسبب العطلة الصيفية وانطلاق الرحلات الخارجية بعد فتح الحدود ، وزيادة النشاط الاقتصادي بعد التقليل من إجراءات التخفيف السابقة ، أصبحت مسؤولية المواطنين جسيمة لتجنب أي إنتكاسة وبائية.

