فيروس كورونا …تسجيل 12 حالة اصابة جديدة مؤكدة بجهة العيون الساقية الحمراء

الصحراء 24 : العيـــون

أفادت مصادر طبية بالعيون يوم الثلاثاء ، بتسجيل 12 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجهة العيون الساقية الحمراء .

ووفقا لذات المصادر ، فإن هذه الحالات تم تسجيل 10 حالات منهم بالمرسى ، فيما سجلت حالة واحدة بمدينة العيون ، والأخرى بمدينة طرفاية ، حيث اثبتت التحاليل المخبرية اصابتهم بالفيروس ، وذلك بعد أن جاءت تحاليل الكشف المخبري عنها والخاصة ب كوفيد -19 موجبة .

وبحسب ذات المصادر ، فسيتم وضع هذه الحالات رهن المراقبة الصحية اللازمة بمراكز مخصصة لمصابي كوفيد – 19 ، لمتابعة العلاج وفقا للبروتوكول العلاجي المعتمد من وزارة الصحة . 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد