الصحراء 24 : العيـــون
وضعت شرطة المرسى يدها على المصاب بفيروس كورونا الذي كان في حالة فرار من مستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون منذ يومين ، وذلك حسب مصادر عليمة ” لصحراء 24 ” ، يذكر أن الرجل المصاب والفار من جناح “كوفيد-19 ” قد خلق استنفار أمني غير مسبوق للبحث عنه بعد حالة من الهلع والخوف نتجت عن ذلك.
وحسب ذات المصادر فإنه تم مساء اليوم الاثنين 29 يونيو الجاري ، إيقافه في جماعة المرسى، وذلك بعد مجهود جبار لكل الاجهزة الامنية والسلطات المحلية التي لاتزال تقوم بحصر كل من خالطه منذ فراره.

