شرطة المرسى تلقي القبض على المواطن المصاب بكورونا الذي هرب منذ يومين من مستشفى بلمهدي.

الصحراء 24 : العيـــون

وضعت شرطة المرسى يدها على المصاب بفيروس كورونا الذي كان في حالة فرار من مستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون منذ يومين ، وذلك حسب مصادر عليمة ” لصحراء 24 ” ، يذكر  أن الرجل المصاب والفار من جناح “كوفيد-19 ” قد خلق استنفار أمني غير مسبوق للبحث عنه بعد حالة من الهلع والخوف نتجت عن ذلك.

وحسب ذات المصادر فإنه تم مساء اليوم الاثنين 29 يونيو الجاري ، إيقافه في  جماعة المرسى، وذلك بعد مجهود جبار  لكل الاجهزة الامنية والسلطات المحلية التي لاتزال تقوم بحصر كل من خالطه منذ فراره.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد