الصحراء 24 : العيـــون
أشرف والي العيون الأحد 28 يونيو الجاري عبد السلام بيكرات على إنطلاق حملة تحسيسية لمخاطر فيروس كورونا المستجد من داخل جماعة المرسى الترابية.

كما شاركت فعاليات المجتمع المدني بالمرسى ، ضمن هذه الحملة التوعوية الصحية حول الوقاية من أخطار كوفيد 19 ، والي العيون ضمن كلمة له للفعاليات الحاضرة أكد للجميع اننا منتصرين على الوباء لامحالة لكن بمواصلة امتثالنا جميعا للتدابير الوقائية الحادة من انتشار الوباء.

بدورها ثمنت فعاليات المجتمع المدني دور ساكنة الجماعة الترابية المرسى التي تعتبر نموذجا في التعاون و الامتثال مع تعليمات السلطات المختصة إسوة بباقي ساكنة الجهة ، مؤكدة أن القضاء على الفيروس ما هو إلا تحصيل حاصل لكل المجهودات المبذولة من طرف السلطات والساكنة وكل الفعاليات المجتمعية.


