جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التونسي

الصحراء 24 : العيـــون

في ما يلي بلاغ للديوان الملكي:

“أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اتصالا هاتفيا مع الرئيس التونسي السيد قيس سعيد.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس قيس سعيد لجلالة الملك عن متمنياته بالشفاء العاجل وبموفور الصحة، وذلك على إثر العملية التي أجريت بنجاح لصاحب الجلالة”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد