بلاغ للديوان الملكي

الصحراء 24 : العيـــون

أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم، محادثات هاتفية مع :

– خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،

– صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية،

– صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية،

– صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر،

– صاحب الجلالة الملك حمد بن خليفة، عاهل مملكة البحرين.

خلال هذه المحادثات، أعرب أصحاب الجلالة والسمو الملكي لجلالة الملك عن متمنياتهم بالشفاء العاجل والصحة الجيدة، وذلك على إثر العملية التي تكللت بالنجاح يوم الأحد 14 يونيو ، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد