كورونا تعود من جديد لمدينة العيون والسلطات المحلية تجنب الساكنة السيناريو الأسوأ.

الصحراء 24 : العيـــون

عادت مدينة العيون لتسجل حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد ، يتعلق الأمر كالعادة بوافذ جديد على مدينة العيون قادما من مدينة كلميم ، حيث تم تسجيل مخالط واحد للحالة.

وبسبب يقظة وتجند السلطات المحلية والصحية تجنبت المدينة السيناريو الأسوأ بعدم السماح الوافذين دخول مدينة العيون إلا بعد الخضوع للحجر الصحي مدته 24 ساعة وهو وقت خروج التحاليل الطبية المخبرية التي تؤكد خلو كل زائر للعيون من فيروس كورونا .

حيث وضعت السلطات المحلية تحت إشراف والي جهة العيون شخصيا فنادق وإقامات لاستقبال كل الحالات الوافذة حيث يبلغ عدد الأشخاص المسموح لهم يوميا الولوج للمدينة مابين 100 شخص و 120.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد