الصحراء 24 : العيــــون
دعا المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لقطاع الصحة بالعيون الى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاربعاء17 يونيو الجاري على الساعة 12:00 ، وذلك في بلاغ صادر عنها توصلت جريدة “صحراء 24 ” بنسخة منه.
وتدعو النقابة إلى وقفة احتجاجية امام ادارة المستشفى الجهوي بالعيون ، تنديدا بما أسمته بفشل المديرة بالنيابة في التسيير و استنكارا للفوضى و التجاوزات الخطيرة الناتجة عن ذلك يضيف ذات البلاغ، والتي تعتبر تهديدا للأمن الصحي و الوبائي بالإقليم و تطبيعا غير مفهوم مع الانتهاكات الفاضحة و المقززة لحرمة المؤسسات الصحية .
ودعت النقابة بذات البلاغ الى صوت حرمة المؤسسة الصحية و كرامة الموظف و صحة المريض وإعتبارهما خطوط حمراء.
كما دعت الى محاربة الإرتجالية و التسيير العبثي.
