الصحراء 24 : العيــــون
أظهرت نتائج التحليلات المخبرية التي خضع لها شاب من مواليد 1997، إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، لتكون بذلك أول حالة يتم تسجيلها على مستوى مدينة العيون ، منذ تسجيل اربع حالات إصابة بهذا الفيروس ببوجدور وتماثلت للشفاء بعد ذلك.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة ، فإن المصاب قادم من مدينة اكادير ، يعمل سائق سيارة أجرة ، كان قد خضع للحجر الصحي بوحدة فندقية في شاطئ فم الواد ، حيث تم إخضاعه للفحوصات والتحليلات المخبرية قبل وضعه بغرفة العزل الصحي بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون ، ليتبين اليوم السبت ، بعد صدور نتائج التحاليل المخبرية إصابته بالفيروس.
وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالعيــون بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.
وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالعيــون بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

