أنباء عن استقالة محمد اليوبي من منصبه بسبب خلاف مع وزير الصحة

الصحراء 24 : العيــــون

نقلت مصادر إعلامية خبر استقالة محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة من منصبه بسبب خلاف مع وزير الصحة خالد آيت الطالب.

وكشفت ذات المصادر أن وزير الصحة خالد آيت الطالب طالب من محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة تقديم إستقالته من منصبه.

ذات المصادر أكدت بأن اليوبي الذي تم إبعاده من تقديم النتائج اليومية للكشوفات حول فيروس كورونا منذ عيد الفطر، يوجد حالياً بدون مهام بعدما أخبره الوزير آيت الطالب بتقديم استقالته.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد