في إطار مكافحة كورونا عامل طانطان يتخذ خطوة شجاعة لإنقاذ مدينة العبور.

الصحراء 24 : العيــــون

أصدر عامل إقليم طانطان حسن عبد الخالق قرار عامليا، بمنع دخول البحارة الأجانب عن المدينة والقادمين من مدن اخرى للعمل على متن البواخر بميناء طانطان.

وجاء هذا القرار العاملي ليؤكد على الاكتفاء فقط بالعمالة المحلية لابناء الاقليم، ويندرج هذ  القرار في اطار الصلاحيات المخولة قانونا للعمال و الولاة في اطار التدابير والطوارئ الصحية للحد من جائحة كوفيد 19.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد