الصحراء 24 : العيــون
توصلت مساء اليوم، المصالح الصحية في المستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيــون ، لوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، بنتائج التحليلات المخبرية لأربعة من أصل ستة حالات تم إرسالها لمختبر باستور الدار البيضاء.
وبحسب مصدر طبي مسؤول فقد اكد ان الكشوفات المخبرية التي اجراها معهد باستور بالدار البيضاء على عينات من مسالك التنفسية للمصابين، اثبتت خلوهم من الفيروس ونتيجة التحليلات الكشوفية الخاصة بهم كانت سلبية.

