مثير جدا ، ثلاثة آسيويين من ميانمار دخلوا بطانطان منذ عشرين يوما والسلطات آخر من يعلم !

الصحراء 24 : العيــــون

توصلت جريدة صحراء 24 بشريط فيديو يوثق قبض سلطات مدينة طانطان على ثلاثة أشخاص من جنسيات آسيوية وبالضبط من دولة ميانمار التي تشهد منذ سنوات حرب عرقية دامية بين البوذيين والمسلمين.

والسؤال المطروح كيف وصل هؤلاء لمدينة طانطان ؟ وكيف دخلوا للبلاد ؟

وكيف لم تتفطن السلطات المحلية لمقامهم بمدينة العبور لمدة عشرين يوما !! بأحد الاحياء الشعبية ، أسئلة تستوجب أجوبة والعمل على صياغة منظومة أمنية مشددة في مستقبل الأيام لما فيه صالح البلاد والعباد.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد