جبهة البوليساريو تعلن عن تسجيل حالة مشتبه في إصابته بفيروس “كورونا” بالمخيمات

الصحراء 24 : العيــــون

أعلنت مصالح الصحة التابعة لجبهة البوليساريو، اليوم الاثنين 6 ابريل الجاري، عن تسجيل أول حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا بالمخيمات.

واكدت وزارة الصحة العمومية بالجبهة تسجيلها أول حالة اشتباه بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بولاية بوجدور بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

واوضحت ذات المصادر، ان حالة المشتبه به تعود لمريض بولاية بوجدور، حيث تم إخضاعه للعزل الطبي وكذلك الشروع في إجراء التحاليل الطبية اللازمة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد