الصحراء 24 : الداخلة
أقدم شاب في مقتبل العمر، قبل قليل من زوال اليوم السبت، على محاولة الانتحار من أعلى عمود كهربائي بحي السلام بمدينة الداخلة.
وحسب مصادر ”صحراء 24” من عين المكان، فإن الشاب حاول الانتحار عبر رمي نفسه من أعلى العمود الكهربائي، وذلك بسبب عدم قدرته على تحمل العيش في الخيرية لأنه يتيم الأب والأم ومطالباً بالكشف عن أمه وأبيه.
إلى ذلك، وفور علمها، حلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية إلى عين المكان، وتم إقناع الشاب عن العزوف على الانتحار، حيث تم إفشال المحاولة.

