الصحراء 24 :
كشفت وزارة الثقافة والإتصال، اليوم الإثنين 18 يونيو 2018، عن نتائج المقابلات الإنتقائية لشغل مناصب المدراءالجهويين للإتصال ، حيث تم رسميا تعيين “لبات ادخيل ” مديرا جهويا لقطاع الاتصال بجهة الداخلة وادي الذهب ، وذلك في إطار إحداث وتنظيم وتحديد اختصاصات المصالح اللاممركزة التابعة لهذا القطاع.
وتجدر الإشارة الى أن لبات الدخيل البالغ من العمر 38 سنة هو إطار من أبناء السمارة راكم مشوارا أكاديميا وعلميا مميزا، حيث حصل على شهادة الماستر في علوم الاعلام سنة 2009، ولازال يتابع مشواره الأكاديمي بسلك الدكتوراه في الصحافة بجامعة محمد الأول بوجدة ، وقد سبق وأن شغل منصب رئيس قسم الصحافة بعمالة اقليم السمارة .

