الصحراء 24 : العيــــون
استقبل جلالة الملك محمد السادس اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط ، نزار البركة ، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، وذلك كما جرت العادة أن يستقبل جلالته الأمناء العامين الجدد للأحزاب.
يشار الى ان الأمين العام لحزب الإستقلال السيد نزار بركة قد تلقى مباشرة بعد انتخابه على هرم ضمير الأمة رسالة ملكية، تشيد بكفاءته وتكوينه العلمي والأكاديمي وكذا خدماته القيمة للوطن .
وكان نزار البركة قد تم انتخابه أمينا عاما جديدا لحزب الاستقلال خلال المؤتمر الوطني الأخير الذي انعقد بداية أكتوبر، وذلك بعد أن تفوق على الأمين العام السابق حميد شباط، الذي ترشح لولاية ثانية، بفارق 690 صوتا.

