تنسيقية ضحايا سنوات الجمر والرصاص تعود الى الاحتجاج بالعيون….

الصحراء 24 : العيــــون

شهد شارع السمارة بالقرب من حي معط الله عشية يوم الاحد على الساعة السابعة بالتوقيت المحلي وقفة للتنسيقية الصحراوية للحالات الفردية والمجموعات الصغرى ضحايا الاعتقال التعسفي والاختفاء القسري  ،شارك فيها العشرات من النساء والشيوخ ضحايا سنوات الجمر والرصاص .

كما نددت التنسيقية بسياسة التماطل التي تنهجها الجهات المسؤولة في تفعيل توصية المجلس الوطني لحقوق الانسان الاخيرة في ايجاد حل محلي يرضي الضحايا كما توعدت بالاستمرار في الاحتجاجات السلمية الى حين تحقيق المطالب المشروعة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد