تحت شعار ” جميعا من أجل بيئية نظيفة و مستدامة ” تنظم النقابة المستقلة لبنك المغرب اياما تحسيسية خاصة بالبيئة
الصحراء 24 : مصطفى اشكيريد
في اطار برنامجها السنوي تنظم النقابة المستقلة لبنك المغرب أياما تحسيسية خاصة بالبيئة ، تحت شعار ” جميعا من أجل بيئية نظيفة و مستدامة “.
وفي هذا الإطار أكد السيد سيدينا العياشي الكاتب الوطني للنقابة المستقلة لبنك المغرب في تصريح خص به مواقع اعلامية ، أن هذه المبادرة تأتي في ظل حرص النقابة على المساهمة بشكل عملي في الأنشطة التحسيسية الموجه للساكنة بصفة عامة ، ويأتي ذلك ضمن برنامج مسطر سلفا يحمل مجموعة من الأنشطة التوعوية.
وقد دأب هذا الإطار النقابي على تنظيم مجموعة من الأنشطة التحسيسية والدورات التكوينية لفائدة المستخدمين بالقطاع و كذا الفاعلين الجمعويين بالمغرب .

