برلمان “سبتة” يوافق على قرار إدراج المدينتين المحتلتين في الاتحاد

الصحراء 24 : متابعة

وافق برلمان سبتة المحلي بالإجماع على قرار لحث الحكومة المركزية، على إدراج المدينتين المحتلتين في الاتحاد الجمركي الأوروبي، والتفاوض مع المغرب من أجل إقامة معبر جمركي.

وقالت يومية المساء إن القرار يهدد بتغيير معالم التجارة في المدينتين المحتلتين، ويأتي كخطوة من الحكومة المحلية، ردا على قرار الحكومة المغربية بترسيم حدود المياه الإقليمية.

وأشارت اليومية إلى أن هذا القرار قد يتسبب في توتر دبلوماسي بين المغرب وبين إسبانيا، بسبب مدينتي سبتة ومليلية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد