الصحراء 24 : العيـــــون
لا يزال عدد من المسافرين ولحدود كتابة هذه الأسطر في إنتظار قاتل لإنطلاق رحلتهم من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء نحو مطار الحسن الأول بمدينة العيون ، وفي إتصال لعد من الركاب المسافرين بالرحلة رقم 485 بالجريدة عبروا عن إمتعاضهم الكبير من سوء الخذمات المقدمة لهم من شركة لارام والتأخر الكبير الذي طال رحلاتهم والتي أصبحت متزايدة بالأونة الاخيرة دون ان تكلف الشركة عناء الأعتذار للمسافرين رغم الضرر الكبير الذي تسببه سوء الخذمات والتأخر الدوري للرحلات.
تعليقات الزوار

