الدارالبيضاء :ساعات إنتظار طويلة لمسافرون متوجهون لمدينة العيون !‎

الصحراء 24 : العيـــــون

لا يزال عدد من المسافرين ولحدود كتابة هذه الأسطر في إنتظار قاتل لإنطلاق رحلتهم من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء نحو مطار الحسن الأول بمدينة العيون ، وفي إتصال لعد من الركاب المسافرين بالرحلة رقم 485 بالجريدة عبروا عن إمتعاضهم الكبير من سوء الخذمات المقدمة لهم من شركة لارام والتأخر الكبير الذي طال رحلاتهم والتي أصبحت متزايدة بالأونة الاخيرة دون ان تكلف الشركة عناء الأعتذار للمسافرين رغم الضرر الكبير الذي تسببه سوء الخذمات والتأخر الدوري للرحلات.
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد