الصحراء 24 : وكالات
استقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والذي حل بمدينة طنجة، برفقة عدد من الأمراء وأفراد العائلة المالكة لقضاء إجازة خاصة بـ”عروس الشمال”، للسنة الثالثة على التوالي.
وكانت طائرة العاهل السعودي قد وصلت مطار طنجة مساء الإثنين ما بين الساعة السادسة والسابعة بالتوقيت المحلي، وبعد استراحة قصيرة في المطار، انتقل الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى إقامته الشاطئية بالمدينة.
وكان الديوان الملكي في السعودية، قد أعلن أن الملك سلمان بن عبد العزيز، سيغادر المملكة في “إجازة خاصة”، لم يحدد الديوان وجهتها، كما أشار المصدر ذاته أن الملك عين، ابنه ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نائبا في إدارة شؤون المملكة، إلى حين عودة الملك سلمان.
