الصحراء 24 : العيـــــــــون
نظم التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين وقفة احتجاجية أمام قصر المؤتمرات يوم الاربعاء 8 مارس الجاري ، على هامش زيارة وزير الداخلية محمد حصاد رفقة الوزير المنتدب الشرقي أضريس، اللذان عقدا اجتماعا لتقييم دراسة المشروع التنموي للأقاليم الجنوبية الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، بمناسبة الذكرى 40 لانطلاق المسيرة الخضراء .
لقد حاولت لجنة ممثلة عن المعطلين فتح حوار معها والدخول الى هذا الاجتماع ،غير أن السلطات المحلية تدخلت بعنف حيث نتج عن هذا التدخل العنيف اصابات متفاوتة في صفوف المعطلين .

