شباب أيت باعمران بالعيون ينتفض ضد أي استغلال سياسي للقبيلة في الانتخابات

الصحراء 24 : مراسلة

تستعد مجموعة من الفعاليات الشبابية الباعمرانية المثقفة لعقد لقاء تواصلي بين شباب القبيلة بالعيون الساقية الحمراء.وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة حيث شكلت لجنة تحضرية لهذا الغرض ،وذلك من أجل تشكيل جبهة موحدة هدفها التصدي للاستغلال والتوظيف السياسي للقبيلة في الحملات الانتخابية ،خاصة بعد التجربة المريرة إبان الحملة الانتخابية لتشريعيات 2007 حيث خصص للقبيلة حينها مقر تحول بقدرة قادر إلى مقر للدعاية الانتخابية  في فترة الحملة الانتخابية ،ليتحول في ما بعد إلى عقار خاص في أكبر استخفاف وإهانة للقبيلة وتاريخها النضالي المشهود .ويهدف القائمون على المبادرة إلى توعية أفراد القبيلة الذين يعدون بالألف بمدينة العيون ،بأهمية الوحدة ومواجهة كل من يحاول بيع الوهم مجددا لأفراد القبيلة ،من خلال خلق شبكة من التواصل بين جميع مكونات القبيلة يكون نواتها الشباب القادر على خلق التغيير المنشود.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد