beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

احد أبناء مدينة العيون يترأس منظمة بريطانية وعضو في حزب العمال البريطاني بجري حوار باسم الحزب على قناة فرنسية /فيديو

الصحراء 24 : العيــــون

أكد سيد احمد اليداسي وهو بريطاني الجنسية و رئيس منظمة عدالة البريطانية وعضو حزب العمال البريطاني وهو من مواليد العيون خلال حوار أجراه على قناة france 24 والذي بث مباشرة من العاصمة لندن ان  الاستفتاء الذي جرى في بريطانيا  سيخلق مشكل سياسي  يضعف الاتحاد الاروبي اقتصاديا وسياسيا وجيوسراتيجبا. وانه  بداية تفكيك مشروع الاتحاد الاروبي. الذي لم يتكامل بعد  بدليل الانقسامات التي يعيشها الاتحاد مثل  (منطقة التجارة الحرة، منطقة اليورو م الشينكل وليس كل دول الاتحاد أعضاء في هذه المناطق كما ان  ليس للاتحاد مؤسسات موحدة  ولا حكومة موحدة.

وأضاف ان خروج بريطانيا سيكلفها الكثير اقتصاديا لانه موقف يتناقض مع حليفها الاساسي الامريكي خاصتا وان الرئيس اوباما   كان قد حذّر  من هذا الخروج الذي يتناقض مع اتفاقية  التبادل التجاري بين امريكا و دول الاتحاد مشيرا ان خروج بريطانيا من أوروبا سيعزلها بطريقة بشعة.

مشيرا ان ٠”اي التصور ان خروج بريطانيا سيحل المشاكل الاقتصادية لشعب البريطاني هو تصور خاطئ بدليل ان القوى السياسية البريطانية ليس لديها مشروع سياسي واضح بعد هذا الخروج” 
ocp iltizam

سيد احمد اليداسي هو من أبناء العيون يرأس  منظمة عدالة البريطانية منذ 2011 وهو عضو حزب العمال البريطاني وكان جيرمي كوربن وهو زعيم المعارضة البريطانية  والامين العام لحزب العمال البريطاني ومن المرشحين لرئاسة المملكة المتحدة قد زار مدينة العيون رفقت سيد احمد اليداسي سنة 2014 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد