اتباع نقابة مخاريق بقطاع الماء بالعيون تواجه احتجاجاتهم السلمية بعنف

العيون -صحراء24

 

نفدت مجموعة من مستخدمي المكتب الوطني للكهرباء والماء -قطاع الماء-التابعين للاتحاد المغربي للشغل بالعيون ،خطوة نضالية سلمية ضد ما سموه بتماطل الادارة الجهوية والمركزية والتفافهما على حقوقهم ،التي طالت مطالبتهم بها،ونظرا للامبالاة للملف الدي اصبح المدير الجهوي للماء ،يشكل عنوانا بارزالمعانتهم،فانهم اضطروا لخوض مثل هده الاحتجاجات دات الطابع السلمي. لكن المثير في الامر يقول احد المسؤولين النقابيين،انهم تفاجئوا بهجوم القوات العمومية عليهم وتعنيفعهم واشباعهم سبا وشتما ،كما ان جميع محتويات المعتصم الدي نظموه ببهو الادارة الجهوية تم تمزيقها ،وهو ما اعطى صورة قاتمة يضيف عضو اخر عن اوضاع حقوق الانسان بالصحراء عموما ،والعيون على وجه الخصوص.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد