غياب رؤساء المجالس الجهوي والحضري والاقليمي بكليميم عن اشغال دورة الوكالة الحضرية دليل على عدم العناية بحاجيات ساكنتها

كليميم -صحراء24

عرفت اشغال دورة المجلس الاداري للوكالة الحضرية لجهة كليميم السمارةالتي انعقدت عشية الثلاثاء 20ماي الجاري، غياب ممنهج لكل من رئيس جهة كليميم السمارة ،ورئيس المجلس الاقليمي لدات المدينة، ورئيس جماعتها الحضرية هؤلاء جاء غيابهم كردة فعل على نهج سياسة الوالي الجديد “محمد عالي العظمي” الدي حث في اول لقاء له بالمنتخبين ،على ضرورة ربط كل العروض بالارقام الموضحة لحجم المشاريع المقدمة بالمدينة،والتركيز على المستثمرين من ابناء المنطقة،والعمل عل امتصاص بطالة الشباب الوادنوني ،عكس ما افلح فيه الابن المدلل لرئيس الجماعة الحضرية الدي داب على تلاوة تقارير مغلوطة خالية من اية ارقام،وهنا وقفت الجماعة عند ويل للمصلين واشار رئيسها الروحي الى شق عصا الطاعة على والي الجهة ،اولا لكونه ينتمي للمنطقة وهده حساسية كبيره لديه ،لانها افشلت مخططه الدي ظهرت بعض ملامحه في قوس قزح ، وعندما لمس غيرته عليها بادره بالعصيان ،هدا بالاضافة الى الجدية والتزام كل واحد سلطاته ،وهو ما لم يستسغه من كان الامر والناهي للولاة السابقين،طبعا لانهم ليسوا من اهل الدار ويعلمون انهم مجرد عابري سبيل وعليهم الخضوع لرغبات احد النافدين،وهو ما رفضه الوالي العظمي ،وكان الرد سريعا من اصحاب المصالح،وغيابهم عن جلسة الوكالة الحضرية يؤكد بالملموس عدم غيرتهم على المنطقة ،لانهم بغيابهم هدا غيبوا مطالب ساكنة المنطقة في قضايا التعمير والاسكان وغيره من الامور،وعلى الساكنة ان تعي دلك وتفرق بين من تهمه مصلحتها ،ومن يجري وراء مصلحته الخاصة وورقة التوت كشفت لنا المستور.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد