صحراء 24 / العيون
استنجدت تنسيقية العمال المؤهلين وحاملي دبلومات في البناء العملين في التناوب والمقصيين من الإدماج بالإنعاش الوطني بالعيون، بالملك محمد السادس، وذلك خلال تنظيمهم صبيحة اليوم الثلاثاء 07 فبراير الجاري، وقفة احتجاجية أمام المندوبية الإقليمية للإنعاش الوطني بالعيون، رددوا خلالها شعارات تندد بسياسة التهميش التي لازالت تواجه بها سلطات المدينة مطالبهم المشروعة.
وطالبت التنسيقية من والي الجهة التسريع في إيجاد حلول لوضع حد لمعاناتهم، وإدماجهم بشكل مباشر بقطاع الإنعاش الوطني الذين خدموه لأزيد من عشرون سنة، دون أن يمنحهم الأولوية في إدماجهم.

