عمال الحراسة بشركة صحراء أمان يشتكون في العيون

 

 

صحراء 24 / ع. م / العيون

في ظل تعيين حكومة جديدة قدم رئيسها وعودا بمحاربة الفساد و المفسدين و خلق فرص أفضل للشغل و العيش الكريم يعيش عمال الحراسة بشركة صحراء أمان بمدينة العيون أسوأ حالات الاحتقار من طرف صاحب الشركة ، بحيث لا يتم تسجيل الحراس لدى مؤسسة صندوق الضمان الاجتماعي و لا تغطية صحية ناهيك عن الأجر الزهيد المتراوح بين 1000 و 1500 درهم و هو عكس ما تقوم به بقية شركات الحراسة بالمدينة و التي سوت وضعية جميع عمالها و رفعت من أجورهم لكن و بسبب حصول صاحب الشركة على صفقات في ظروف تثير علامات استفهام، خصوصا مع مؤسسات وازنة كوزارة الصحة و العمران و المحكمة و المياه و الغابات و ذلك  بتوقيع الصفقات من تحت الطاولة يبقى العمال يعيشون على كف عفريت فمن سيوقف هذا الغول الآدمي و يجبره على تطبيق القانون سؤال يطرحه عما الشركة لكافة المسؤولين و على رأسهم السيد رئيس الحكومة فهل من مجيب

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد