تجديد الثقة في “مولود الكيرع” رئيسا للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء للتايكواند .

إنتخب ” مولود الكيرع ” رئيسا للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء للتايكواندو بالإجماع ، الذي إنعقد مساء اليوم الخميس 13 يونيو 2024 بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون ،كمرشح وحيد خلال اشغال الجمع العام العادي والانتخابي.
وذلك بحضور ” إدريس الهلالي ” رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، ومحمد الداودي الكاتب العام للجامعة ، ورؤساء الجمعيات التابعة للعصبة الجهوية بالعيون الساقية الحمراء، وبلغ حضور 31 جمعية منضوية تحت لواء العصبة من أصل 32 جمعية، وعدد كبير من المجتمع المدني والرياضي.
هذا وقد صادق الجمع العام العادي بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي للمواسم الرياضية 2019-2020 و 2020-2021 و 2021-2022 و 2022-2023،في اجواء من المسؤولية والروح الرياضية العالية .
وبالمناسبة نوه ” إدريس الهلالي ”  رئيس الجامعة الملكية المغربية بالمجهودات الكبيرة والعمل الجبار الذي قام به السيد “مولود الكيرع” في الفترة التي تراس فيها عصبة جهة العيون الساقية الحمراء، التي تعتبر من بين اهم العصب الجهوية ، والتي تزخر و لله الحمد بالعديد من الابطال والبطلات الذين شرفوا التكواندو ، والكفاءات الكبيرة في مجال التاطير والتدبير،وطالب من المكتب المديري للعصبة العمل على مواصلة العمل بكل جدية ومسؤولية من اجل اعداد وتكوين ابطال وبطلات يعول عليهم مستقبلا .
من جهة اخرى اعرب السيد “مولود الكيرع” رئيس العصبة عن شكره الجزيل لكافة الجمعيات التي ساهمت في انجاح اشغال الجمع العام الانتخابي ،منوها بالعمل الجبار الذي قام به المكتب المديري ، وطالب من رؤساء الجمعيات التابعة للعصبة الانخراط في كافة الاوراش الطموحة القادرة على تطوير وتنمية التكواندو في الجهة .وشكر بالمناسبة ” إدريس الهلالي ” رئيس الجامعة الملكية المغربية للتكواندو على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها من اجل المساهمة في تطوير وتنمية التكواندو .
مؤكدا على ان عصبة العيون الساقية الحمراء، ستواصل العمل بكل جدية ومسؤولية والانخراط في كل الاوراش الطموحة القادرة على تنمية وتطوير العنصر البشري في رياضة التكواندو .
وشكل انعقاد الجمع العام الانتخابي فرصة للاحتفاء بمولود الكيرع رئيس العصبة المنتخب لولاية ثانية ، الذي قدم الشيء الكثير للتكواندو جهويا ووطنيا ودوليا .
وفي ختام اشغال الجمع العام الانتخابي تمت تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله 
Ocp-Asari 720/300
banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد